منتدى آل كمال


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أخبار عميد النوادي في الصحف ليوم الاحد 29/3/1429هــ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فرااااااس



المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: أخبار عميد النوادي في الصحف ليوم الاحد 29/3/1429هــ   الأحد أبريل 06, 2008 1:30 am

مصير الفيس يتحدد اليوم..والفريق يتدرب عصرا لسيباهان
يجري الفريق الاتحادي عصر اليوم تدريبا خفيفا على ملعب الأمير فيصل بن فهد قبل مغادرته مساء إلى مدينة طهران الإيرانية لمواجهة فريق سيبهان في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا. وكان الفريق قد استأنف تدريباته الفنية عصر أمس بعد الراحة التي منحت للاعبين وأخضع المدرب سواريس اللاعبين الأساسين لتمارين لياقية خفيفة باللف حول المضمار وقام بإجراء مناورة كروية بمشاركة جميع العناصر بهدف الإطمئنان من خلالها على كافة العناصر ومدى جاهزيتها للمشاركة. وواصل البرازيلي ماجينو الفيس برنامجه التأهيلي وسيتحدد قرار مغادرته مع الفريق صباح اليوم بعد التأكد من زوال الإصابة التي لحقت به في لقاء الفريق أمام الشباب وسيفتقد الفريق لخدمات اللاعب سعود كريري لحصوله على إنذارين . من جانبه أوضح إداري الفريق حامد البلوي أن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق سيبهان الإيراني تساهم في مواصلة الفريق نحو المحافظة على الصدارة وخطف بطاقة التأهل عن المجموعة والتأهل لدور الثمانية .
وكشف أن قرار اعتماد الاتحاد الآسيوي اقامة اللقاء على ملعب طهران قرار جيد ونحن قادرون على تشريف الوطن وتقديم مباراة كبيرة بإذن الله.
كريري يرفض اللعب للاتحاد ويشترط تسليمه ال 11مليون
أصر لاعب الاتحاد سعود كريري على موقفه بعدم المشاركة في المباريات الخارجية ما لم تف الإدارة بمطالبه التي اشترطها مقابل تجديد عقده والتي بلغت 11مليون ريال حيث تشير المصادر المقربة من اللاعب أنه لن يمثل الفريق ما لم تلتزم الإدارة الاتحادية بتسليمه هذا المبلغ.
السويد يعوض غياب كريري في لقاء الاتحاد وسباهان
جدة/ يعكف مدرب فريق الاتحاد استيفن سواريس على تجهيز اللاعب إبراهيم سويد للدفع به في مباراة فريقه الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق سباهان الإيراني، وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى التي يتصدرها الاتحاد برصيد 6 نقاط.
وستشكل عودة السويد الذي عانى من الإصابة في الفترة الماضية دعامة قوية للفريق في مركز محور الدفاع إلى جانب عبد الله حيدر، ويعول المدرب كثيرا على السويد لسد الفراغ الذي سيخلفه غياب سعود كريري لحصوله على الإنذار الثاني.
ويدخل مدرب الاتحاد اللقاء على أمل الفوز ولا شيء سواه، بعد أن نجا بأعجوبة من الإقالة بعد مباراة الشباب التي تعادل فيها الفريق بصعوبة في الدوري الممتاز, واستطاع أن يحصل على تجديد ثقة الإدارة التي يبدو أنها وقعت في مأزق ضيق الوقت الذي حال دون تعاقدها مع مدرب آخر.
وتنفس سواريس الصعداء أخيرا بعد عودة قائد الفريق محمد نور للمشاركة في التدريبات بعد أن تشافى من الوعكة الصحية التي تعرض لها عقب مباراة فريقه أمام الشباب حيث أدى تدريبات انفرادية مع زميليه حمد المنتشري ورضا تكر, فيما تمتع باقي اللاعبين بإجازة أمس.
وستغادر بعثة الاتحاد غدا إلى طهران بعد قرار الاتحاد الآسيوي بنقل المباراة من مدينة أصفهان إلى طهران لعدم مطابقة ملعب أصفهان للمواصفات المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وسيقام اللقاء على ملعب أزادي الرئيسي في مدينة طهران، وسيترأس البعثة رئيس النادي جمال أبو عمارة, وتضم 22 لاعبا هم:
تيسير آل نتيف ومبروك زايد ومصطفى ملائكة و أحمد الدوخي ورضا تكر وأسامة المولد وصالح الصقري وحمد المنتشري وطلال عسيري وعقيل القرني ومحمد سالم وعبد الله حيدر وإبراهيم سويد ومناف أبو شقير ومحمد أمين ومحمد نور وعلي فلاتي وعبد الرحمن القحطاني وطلال المشعل وعدنان فلاتي وتشيكو والحسن كيتا.
الاتحاد ينتظر عودة كريري لتوقيع عقده
ينتظر الاتحاديون عودة سعود كريري لاعب الفريق الكروي من إجازته التي منحته إياها إدارة النادي لمدة خمسة أيام من أجل إبرام عقدة الجديد بعد أن كشفت مصادر خاصة, أن الإدارة الاتحادية وافقت على الشرط الوحيد الذي كان عالقا بين كريري والنادي والمتعلق بموضوع المنزل الخاص حيث من المنتظر أن يعلن الاتحاديون وبشكل رسمي في اليومين المقبلين تجديد كريري عقده مع الاتحاد.
وسيعقد الاتحاديون مؤتمرا صحافيا في مقر النادي لكشف تفاصيل عقد كريري.
على صعيد آخر, منح الجهازان الفني والإداري في النادي اللاعبين راحة أمس على أن يعودوا للتدريبات مساء اليوم قبل المغادرة غدا إلى العاصمة الإيرانية طهران لمواجهة فريق سباهان الإيراني في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا الأربعاء المقبل.
الاتفاق يعيد السعيد للاتحاد بأنف مكسور
بينت الأشعة التي أجراها مشعل السعيد لاعب نادي الاتفاق، في مستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام على موقع الإصابة التي تعرض لها في أنفه في مباراة فريقه الماضية أمام الوطني ضمن الدوري الممتاز، إصابته بكسر في الأنف سيبتعد اللاعب على أثرها عن مزاولة الكرة لمدة شهر.
وبالتالي فإن مباراة فريقه الأخيرة أمام الوطني ستكون آخر مباراة يخوضها اللاعب مع فريقه، قبل أن يعود إلى فريقه الأصلي الاتحاد بعد انتهاء إعارته.
وأكد السعيد أنه حصل بينه وبين أحد اللاعبين احتكاك غير مقصود أثناء مجريات اللعب أسفر عن كسر أنفه، موضحا أن تشخيص الدكتور لإصابته سبب له صدمة لكن هذا قضاء الله وقدره.
وعلى صعيد آخر، طالبت الجماهير الاتفاقية عبر موقع النادي إدارة ناديها بنقل مباريات فريقها إلى ستاد الأمير سعود بن جلوي في الراكة، بدلا من ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام وعللت مطالبها لما تلاقيه من استفزازات متكررة من إدارة الملعب في المباريات التي يخوضها فريقها، والتي كان آخرها مباراة الوطني عندما سحبت مكبرات الصوت من رابطة المشجعين، والبطاقات المدنية لعدد من أفرادها بحجة قوة الصوت الزائدة.
وهددت الجماهير بمقاطعة حضور مباريات فريقها إذا لم تتحرك إدارة النادي لنقل المباريات إلى الراكة.
في اتصال قام به الاستاذ وائل النجار .. تأكد مشاركة سعود كريري في لقاء الهلال الحاسم
فيما سيغيب اسامة المولد

عني شخصيا لي تعليق بسيط عن المباراة في وقت لاحق .. وهاردلكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فرااااااس



المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عميد النوادي في الصحف ليوم الاحد 29/3/1429هــ   الأحد أبريل 06, 2008 1:31 am

م
ن
ق
و
ل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار عميد النوادي في الصحف ليوم الاحد 29/3/1429هــ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى آل كمال :: منتديات شباب آل كمال :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: