منتدى آل كمال


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أخبار العميد في صحف السبت ::::: ] 21/3/1429هـ :::: [

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فرااااااس



المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: أخبار العميد في صحف السبت ::::: ] 21/3/1429هـ :::: [   السبت مارس 29, 2008 5:03 am

بعد مساهمة «المغناطيس» في ملامسة العميد لصدارة الدوري والاسيوية
تحركات اتحادية مبكرة لإبقاء الفيس للموسم المقبل

كشفت مصادر مقربة من البيت الاتحادي أن هناك تحركات شرفية لابقاء المحترف البرازيلي ماجنو الفيس في صفوف الاتحاد بعدالاتصالات التي جرت خلال الساعات الماضية مع وكيل أعمال اللاعب المحترف البرازيلي المهاجم ماجينو الفيس التي ناقشت أمر بقاء اللاعب في صفوف العميد. وأكدت المصادر أن أمر بقاء الفيس سيتحدد نهاية شهر مارس الحالي بناء على الاتفاق المبدئي بين نادي الاتحاد ووكيل أعمال اللاعب الذي وافق على منح الاتحاديين فرصة لتحديد القرار النهائي خاصة وأن هناك عروضا خارجية للاعب لدى وكيله قيد الدراسة ولم يتم النظر فيها لحين حسم المفاوضات الاتحادية . وأفادت المصادر أن تعاقد الاتحاديين مع الفيس الذي تم مطلع شهر ديسمبر من العام الميلادي 2007 جاء بعد أن تكفل العضو الداعم بإنهاء الصفقة آنذاك والتي كادت أن تتعثر كونها جاءت متزامنة مع استقالة الرئيس الاتحادي السابق منصور البلوي وتكليف الرئيس الاتحادي الحالي المهندس محمد جمال أبوعمارة بتسيير أمور النادي لمدة عام . وكانت الجماهير الاتحادية قد طالبت إدارة النادي عقب اللقاء الودي أمام فريق الوطني يوم الثلاثاء الماضي بضرورة بقاء المهاجم الفيس الذي استطاع تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) بالاضافة الى الاهداف الحاسمة التي سجلها خلال مشاركاته مع العميد سواء في الدوري او البطولة الآسيوية.



فندق مطل على البحر الأحمر يبعد اللاعبين عن الأجواء المشحونة
البلوي يحفز لاعبي الاتحاد وسواريس يعتمد على الهجوم الضاغط

جدة: عماد عيسى
حضر رئيس نادي الاتحاد السابق، عضو شرفه الحالي منصور البلوي تدريب الفريق الكروي الأول على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي أمس برفقة رئيس النادي جمال أبوعمارة، وذلك لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الشباب الدورية غدا التي تعد مفترق طرق في مشوار الفريق نحو المحافظة على صدارة الترتيب.
وكان مدرب الفريق، البرازيلي استيفن سواريس أغلق تدريب الأمس، وتشير المعلومات الواردة منه أن المدرب رسم نهجه التكتيكي لمواجهة الشباب على الهجوم الضاغط من بداية اللقاء من أجل خطف هدف مبكر يستطيع من خلاله السيطرة على أجواء المباراة مع تأمين الجانب الدفاعي خشية الهجمات المرتدة التي يعتمد عليها الفريق الشبابي كثيرا في إحراز أهدافه.
ودخل لاعبو الفريق بعد التدريب إلى مقر معسكرهم الخاص باللقاء الذي فضل الجهازان الإداري والفني إقامته خارج النادي في فندق مطل على البحر الأحمر لإبعاد اللاعبين عن الأجواء المشحونة التي تصاحب مثل هذه المباريات الهامة.
على صعيد آخر ينتظر الاتحاديون معرفة موقف الاتحاد الآسيوي النهائي في تحديد مكان إقامة لقائهم المقبل في بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق سباهان الإيراني يوم 9 أبريل المقبل، حيث كان الاتحاد الآسيوي قد أعلن عبر موقعه الإلكتروني عن نقل مباريات سباهان من ملعبه في مدينة أصفهان إلى ملعب أزادي في العاصمة الإيرانية طهران بسبب عدم اكتمال التجهيزات التي حددتها اللجنة المنظمة للبطولة.
وتشير مصادر "الوطن" إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يبلغ رسميا بأي تفاصيل حول هذا القرار لتبليغها رسميا للنادي.


الفريق أدى تمرينا مغلقا ودخل المعسكر
البلوي يدعم اللاعبين معنوياً قبل مواجهة الشباب
جدة - علي السلمي
تابع منصور البلوي عضو شرف نادي الاتحاد تمرين البارحة الذي اجراه الفريق بحضور جميع اللاعبين الذين أبدوا جاهزية كبيرة لتجاوز عقبة الشباب يوم غد وقد طالب البلوي لاعبي الفريق ببذل أقصى جهد وتحقيق نتيجة إيجابية . وكان المدرب البرازيلي سواريس قد ركز على الجوانب الفنية بعد أن طالب بإغلاق التدريبات حتى موعد المباراة بهدف إبعاد اللاعبين عن الضغط الجماهيري والنفسي والتركيز على المباراة المهمة . وبعد نهاية التمرين دخل اللاعبون في معسكرهم الدائم بمقر النادي
نور يحضر مجددا مع الأخضر

تردد اسم اللاعب محمد نور على لسان السواد الأعظم من النقاد في القنوات الفضائية العربية التي نقلت مباراة المنتخب السعودي الاول لكرة القدم امام اوزبكستان كما كان لحمد المنتشري نصيب من الذكر والاشادة والتزكية خصوصا مع التراجع الكبير في اداء المدافع وليد عبدربه تحديدا مما يعني ضرورة عودة المنتشري وفقدان الاخضر اللاعب القادر على ربط الخطوط بكفاءة نور .
اتفق على أن انجوس لم يقرأ المباراة كما ينبغي كما ان هناك بعض الفرص للمنتخب التي نقصها الحظ .
ويمكن اعتبار نور الغائب عن الاخضر منذ كأس آسيا الأخيرة والحاضر دائما على ألسنة النقاد والمتابعين والجماهير بمختلف ميولها وان كان البعض يتحفظ على المزاجية التي يكون عليها اللاعب في احيان عدة ويعتبرها مؤثرة على نجوميته.



في بطولة النخبة لكرة السلة
الاتحاد يتجاوز حاجز الـ 100 في سلة القادسية
عمالقة الهلال يتفوقون على أبطال الدوري

واصل فريق كرة السلة الاتحادي تحطيم الأرقام القياسية في بطولة النخبة السعودية لكرة السلة ( بطولة الجوال ) بعد فوزه يوم أمس على فريق القادسية بنتيجة قياسية بلغت ( 101 × 64 ) بعد مباراة تجلت فيها خبرة الاتحاديين بعد عودة نجم الفريق عادل الجهني الموقوف مباراة واحدة وعاد يوم أمس لصفوف الفريق وبهذه النتيجة يحجز فريق الاتحاد أول مقعد في المربع الذهبي . وفي المباراة الثانية أكد الفريق الهلالي انه الفريق القادم بقوة لساحة البطولات عندما سجل فوزا قويا على فريق الأنصار حامل لقب بطولة الدوري وبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد بنتيجة ( 68 × 64 ) بعد مباراة قوية ومثيرة لم تحسم إلا في ثوانيها الأخيرة وبتلك النتيجة يتعادل الأنصار والهلال في عدد النقاط برصيد ثلاث نقاط لكل منهما من خسارة واحدة وفوز واحد ولكن الهلال هو الأقرب للتأهل مع الاتحاد لكونه سيقابل فريق القادسية فيما الأنصار سيلع ب مع الاتحاد . وستقام اليوم السبت ثلاث مباريات حيث يلتقي في المباراة الأولى القدسية والهلال من المجموعة الأولى وفي المباراة الثانية الوحدة والأهلي من المجموعة الثانية وفي المباراة الثالثة يلعب الفتح مع أحد من المجموعة الثانية .
الاتحاد يعزز صدارته لدوري الشباب والأهلي ينتزع الوصافة من الهلال

انفرد فريق الاتحاد بصدارة الدوري الممتاز لدرجة الشباب بعد تغلبه عصر أمس على فريق الأنصار بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي الأنصار ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة وسجل هدف الاتحاد اللاعب فيصل الشمري وبذلك يرفع فريق الاتحاد رصيده إلى 39نقطة، فيما بقي فريق الأنصار على رصيده السابق 13نقطة في المركز ما قبل الأخير.
وفي قمة مباريات الاسبوع خسر الهلال لقاءه أمام ضيفه فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف سجل هدف الهلال اللاعب محمد القرني وسجل أهداف الأهلي اللاعبان محمد السفري وهاني الغامدي وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 35نقطة في المركز الثاني فيما بقي الهلال على رصيده السابق 34نقطة وتراجع للمركز الثالث. وكسب الشباب لقاءه أمام القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل النصر مع الوحدة بهدفين لكل منهما وتعادل الفتح مع الاتفاق بدون أهداف وخسارة حطين من الطائي بثلاثة أهداف دون مقابل.

في اليوم الثاني لنخبة السلة
الاتحاد يتأهل مبكراً لدور الأربعة وفوز ثمين للهلال على بطل الكأس والدوري
كتب - صالح الحبيشي:
في ثاني أيام الدور التمهيدي من بطولة نخبة الجوال لكرة السلة للاندية الممتازة نجح فريق الاتحاد المرشح الأبرز لنيل اللقب من تحقيق فوزه الثاني على التوالي على القادسية وبفارق كبير جداً بنتيجة 101- 64مكررا النتيجة السابقة نفسها مع الهلال ومتصدر المجموعة الأولى بدون منافس وبالتالي ضمان تأهله مبكراً للدور قبل النهائي.

وفي اللقاء الثاني الذي لم يخل من الإثارة والقوة والندية والمتعة عوض الهلال خسارته السابقة من الاتحاد بفوز ثمين على الانصار بطل الدوري والكأس واحد المرشحين لنيل اللقب 68- 64والتي جددت امال الهلال بالتأهل للدور قبل النهائي للبطولة فيما تضاءلت امال الانصار بالتأهل لأنه سيلاقي الاتحاد في ختام الدور التمهيدي.
وفي اللقاء الثالث حقق الأهلي فوزا صعبا جداً وفي الثواني الأخيرة من لقاءه مع الفتح بنتيجة 81- 79بعد لقاء وصف بأنه الأفضل من انطلاقة البطولة إثارة وتكافؤ وتقارب بالنتيجة.
من جهة ثانية تقام اليوم ثلاث مباريات تجمع الهلال بالقادسية والاهلي بالوحدة واحد بالفتح.


غدا الاحد امبارات الاتحاد والشباب في جده الدوري الممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sultan.H.K
Admin
avatar

المساهمات : 80
تاريخ التسجيل : 14/01/2008
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: أخبار العميد في صحف السبت ::::: ] 21/3/1429هـ :::: [   السبت مارس 29, 2008 11:28 pm

تمام عليهم والله

وبيني وبينك ترى الاتحاد مستواه زفت اليومين دي


ويارب الفوز للاتحاد 3-0


تحياتي سلطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kamal.dahek.net
 
أخبار العميد في صحف السبت ::::: ] 21/3/1429هـ :::: [
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى آل كمال :: منتديات شباب آل كمال :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: