منتدى آل كمال


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار رياضه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فرااااااس



المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: اخبار رياضه   الأحد مايو 04, 2008 12:27 pm

اعتمد صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم توصية لجنة الانظباط بالاتحاد بشأن إيقاف لاعب نادي الاتحاد أسامه المولد مباراتين اعتبارا من يوم الجمعة 26 / 4 / 1429هـ الموافق 2 مايو 2008م وذلك لما بدر منه من سوء سلوك تجاه لاعب نادي الهلال ياسر القحطاني خلال مباراة فريقي الاتحاد والهلال التي أقيمت يوم الخميس 25 / 4 / 1429هـ الموافق 1 مايو 2008م على استاد الاميرعبدالله الفيصل بجده ضمن مباريات دورالأربعة لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لأبطال للموسم الرياضي الحالي .



يذكر أن هذهـ الحالة وقعت تحت أنظار الحكم الاسباني بيرناردينو فاسكويز جونزاليس , واكتفى بانذار شفهي لأسامة الا أن لجنة الانضباط كان لها رأي آخر .. !!

الاتحادي ضيفا على متصدر المجموعة فريق كورفتشي الأوزبكي ضمن مباريات اليوم الخامس من دوري أبطال آسيا .. الخطوة قبل الأخيرة ضمن دور المجموعات ومباراة بالغة الأهمية ..



لا توجد أي حالة غياب بسبب الانذارات ولكن .. هناك مجموعة من اللاعبين مهددين بالايقاف عن اليوم السادس والأخير في حالة حصولهم على انذار في لقاء هذا الأربعاء ..



[ كورفتشي الأوزبكي ]



عزيزبيك حيدروف .. لاعب الوسط رقم 26



[ الاتحاد السعودي ]



عبد الله حيدر

محمد نور

كيتا

تشيكو

عدنان فلاته


غادر الفريق الاتحادي في العاشرة من صباح اليوم على متن طائرة خاصة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، لخوض اللقاء الخامس في بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق كورفيتشي يوم الأربعاء المقبل بقيادة رئيس النادي المهندس جمال أبوعمارة ومدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون والجهاز الفني والإداري والطبي، بالإضافة إلى 22 لاعباً هم :



تيسير النتيف ومبروك زايد وأحمد الدوخي وطلال عسيري وحمد المنتشري وأسامة المولد ومحمد سالم وعبيد الشمراني وصالح الصقري وعدنان فلاتة ومحمد نور وسويد وتشيكو وسعود كريري ومناف أبوشقير وعبدالرحمن القحطاني ومحمد أمين حيدر وعقيل القرني وعبدالله حيدر وعبدالعزيز الصبياني والحسن كيتا، بالإضافة إلى المهاجم البرازيلي الفيس الذي شفي تماما من الإصابة التي لحقت به وغاب بسببها عن مباريات فريقه الأخيرة


علـَق موقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على مباراة الاتحاد والهلال الأخيرة ضمن بطولة كأس خادم الحرمين للابطال :



( قطع الاتحاد شوطا هاما نحو بلوغ الدور النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال عقب فوزه الكبير على ضيفه الهلال 4-1 في ذهاب الدور نصف النهائي يوم الخميس على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

ويدين الاتحاد بفوزه الكبير الى الغيني الحسن كيتا الذي سجل ثلاثية (68 و82 و90) وتسبب بالهدف الرابع الذي سجله محمد نور (20 من ركلة جزاء)، فيما سجل عبدالعزيز الخثران (71) هدف الهلال الوحيد.

وبهذا الفوز سيدخل الاتحاد مباراة الاياب التي تقام في 11 الشهر الحالي في جدة أيضا بسبب العقوبة المفروضة على الهلال، وهو في وضع مثالي لحسم بطاقة النهائي.

وشهدت الدقيقة الأخيرة طرد مدافع الهلال ماجد المرشدي.

وجاءت بداية الشوط الأول هادئة من الطرفين ولم تكن هناك هجمات خطرة لكن بعد مرور ربع ساعة لاحت فرصة للهلال بواسطة ياسر القحطاني الذي حول كرة عرضية برأسه بجوار القائم الأيسر (15).

ورد الاتحاد عن طريق سعود كريري الذي سدد كرة قوية من مسافة بعيدة حولها محمد الدعيع بأطراف أصابعه لركنية (16)، ومن كرة استحوذ عليها كيتا داخل منطقة الجزاء الهلالية حصل اللاعب الغيني على ركلة جزاء بعد إعاقته من قبل المدافع البرازيلي تفاريس، فانبرى لها نور ولعبها على يمين الدعيع مسجلا أول أهداف المباراة (20).

وانطلق الهلال نحو منطقة خصمه سعيا خلف التعادل، فاستغل الاتحاد المساحات وكاد ان يعزز تقدمه عبر كيتا ايضا بعد أن لعب الكرة بجوار القائم الأيسر رغم مواجهته للمرمى (36).

ومع انطلاقة الشوط الثاني، بدأ الهلال مهاجما في الوقت الذي اعتمد فيه الاتحاد مجددا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة بفضل سرعة ومهارة كيتا، ومن كرة عرضية كاد ياسر القحطاني أن يسجل هدف التعادل لولا براعة تيسير آل نتيف الذي تصدى للكرة قبل أن يشتتها الدفاع (57).

ورد الاتحاد بواسطة حمد المنتشري الذي ارتقى فوق الجميع للكرة التي وصلته من الركنية ولكنه لعبها فوق العارضة (59) ثم أنقذ الدعيع مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة محمد نور الذي واجه المرمى الهلالي ولعب الكرة في قدمي الحارس (60) قبل أن يهدر اللاعب نفسه فرصة اخرى عندما اطاح بالكرة فوق العارضة (65).

ومن هجمة اتحادية منسقة نجح كيتا في إضافة الهدف الثاني للاتحاد بعد أن واجه الدعيع ولعب الكرة على يساره (68)، لكن الهلال قلص الفارق بعد مرور دقيقتين عن طريق الخثران الذي اطلق كرة قوية استقرت داخل المرمى الاتحادي (71).

وكاد عمر الغامدي أن يدرك التعادل لولا تألق تيسير آل نتيف الذي حول الكرة بصعوبة لركنية (72)، وفي الوقت الذي كان يبحث الهلال فيه عن هدف التعادل تمكن كيتا من إضافة الهدف الثالث للاتحاد والثاني له إثر كرة وصلته من نور فلعبها من فوق الدعيع لحظة خروج الاخير من مرماه (82).

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف كيتا الهدف الثالث له والرابع لفريقه. )

باتالي للمهاجم الغيني الحسن كيتا
انهت الادارة الاتحادية ظهر اليوم في منزل منصور البلوي تجديد العقد مع اللاعب الحسن كيتا لمدة سنتين

تكفل بها عضو الشرف المؤثر منصور بن حمدان البلوي .. وهذا الخبر ياتي كتاكيد للاخبار السابقة التي قدمناها للاعضاء بعدم رحيل كيتا الى اي دولة اخرى ..



يذكر أن الحسن كيتا مثــَل الاتحاد في 69 مباراة حتى الآن خلال موسمين أحرز من خلالها 42 هدف

بالتالي مدافع الهلال تفاريس وقع مع الدوري القطري والغاء عقده مع الهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فرااااااس



المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 19/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخبار رياضه   الأحد مايو 04, 2008 12:28 pm

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار رياضه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى آل كمال :: منتديات شباب آل كمال :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: